كيف تختار الالوان المناسبة فى منزلك؟

كيف تختار الالوان المناسبة فى منزلك؟

كيف تختار الالوان المناسبة فى منزلك؟

نصائح عند استخدام نمط التصميم الكلاسيكى

علم الالوان هو من احدى انواع العلوم النفسية التى تؤثر على الصحة النفسية للانسان لذلك اصبح هذا العلم له اهمية كبيرة فى التعرف على كيفية اختيار الالوان فى تصميم بيتك لاسيما فى غرفة النوم لما تتطلبه غرفة النوم بالشعور بالراحة النفسية وانت بها.

ويعد اختيار الالوان المناسبة لغرفة النوم يؤثر بصورة كبيرة على تقليل الارق والتوتر اثناء النوم بالاضافة الى تحسين الحالة المزاجية بين الزوجين وقلة المشاكل بينهما وذلك لان الالوان المناسبة لها تأثير قوى على المزاج العام والصحة النفسية.

هناك العديد من الابحاث التى جرت للخروج ببعض الالوان التى لها تأثير ايجابى على الصحة النفسية والتى اوضحت ان الابتعاد عن الالوان الصارخة مثل الازرق الغامق والميل الى الالوان الترابية التى تشعرك بالراحة النفسية والسلام الداخلى و هذه الألوان تشمل البيج و الكافيه و البني و الرمادي وغيرها.

وايضا لا يقتصر جمال غرفة النوم على اختيار الالوان المناسبة فى منزلك فقط وانما يمتد الى ديكورات الحوائط واختيار الارضيات والاثاث المستخدم كل ذلك هو عبارة عن خليط يخرج لنا تصميم لغرفة نوم رائعة.

ومن اهم النصائح عدم الانحياز الى الموضة فى اختيار الالوان المناسبة فى منزلك واتباع زوقك الخاص والذى تميلى للراحة اليه ويأتى هنا دور شركات التصميم والمهندسين المتخصصين لمساعدتك فى ذلك لذلك فى لاروز نتمتع بهذا الحس الراقى والخبرة الكافية لجعل غرفة نومك هيا مملكتك الخاصة التى تعبر عن شخصيتك.

Leave a Reply